وظائف المدرسة الأمريكية في البحرين

موقع Edanjs.com هو موقع الكتروني علي الانترنت، يقدم هذا الموقع خدمة لنشر الوظائف الشاغرة في مجال التدريس لمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لجميع التخصصات الدراسية.

ينشر موقع Edanjs.com وظائف التدريس الشاغرة للمدارس في دولة الكويت و دولة البحرين ودولة قطر و دولة الامارات و دولة سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية.

موقع Edanjs.com ليس وكالة توظيف ولا مكتب توظيف ولا حتي شركة توظيف نحن عبارة عن منصة الكترونية تعمل علي تسهيل وتوفير الوظائف الشاغرة في مجال التدريس حتي تساعد الاشخاص لإيجاد وظيفة في اقرب وقت.

يمكنك متابعة موقع Edanjs.com لنشر وظائف التدريس في مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتنا علي الفيس بوك ومجموعتنا علي الواتساب حتي تصلك الوظائف التي ننشرها بشكل يومي.

موقع Edanjs.com يتمني ان تجدو وظيفة احلامكم في اقرب وقت وانتمني ان نكون السبب لايجاد وظيفتكم ونتمني لكم حياة عملية مليئة بالنجاح والتوفيق.

يقع الحرم الجامعي في الرفاع الشمالي بالقرب من استاد البحرين الوطني ، ويضم فصول دراسية مزودة بالتكنولوجيا ومختبرات STEAM ومساحات للصانعين. تم تجهيز مكتبتنا متعددة المستويات بأحدث الموارد الرقمية ، وتعمل كمساحة بحث ومركز تعليمي ، بينما تبني الاستوديوهات الفنية وغرف الموسيقى ومساحات الأداء مهارات الفنون المرئية وفنون الأداء. وظائف المدرسة الأمريكية في البحرين

تتمتع المدرسة الأمريكية في البحرين بتراث غني لأكثر من 43 عامًا من التميز التعليمي ، وهي جزء من مجتمع عالمي يضم أكثر من 10000 طالب. التحق الآلاف من خريجي مدارس Esol بالجامعات الرائدة ، حيث يلتحق الخريجون الجدد حاليًا بأفضل 50 مدرسة في العالم بما في ذلك Harvard و Stanford و Oxford و Yale و MIT وجامعة كولومبيا.

وظائف المدرسة الأمريكية بالبحرين :

1. مدرس/مدرسة فصل بدوام كامل – ES
2. مدرس/مدرسة دعم التعلم
3. مستشار إرشاد
4. مدرس/مدرسة الفرنسية / الاسبانية
5. فني مختبر علوم

العنوان: مبنى 1528 ، طريق 3429 ، مجمع 934 ، الرفاع الشمالي (الرفاع الشمالي) ، مملكة البحرين
الهاتف: 009731721180

لمعرفة تفاصيل الوظائف اضغط هنا

التقديم للوظائف :
للتقديم لهذه الوظائف يرجى إرسال خطاب الاهتمام ، والسيرة الذاتية ، وخطابين مرجعيين عبر البريد الإلكتروني إلى jobs@asb.bh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *