وظائف أكاديمية دبي الدولية

موقع Edanjs.com هو موقع الكتروني علي الانترنت، يقدم هذا الموقع خدمة لنشر الوظائف الشاغرة في مجال التدريس  لمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لجميع التخصصات الدراسية.

مقترح لكم وظائف مدرسة البسمة البريطانية

ينشر موقع Edanjs.com وظائف التدريس الشاغرة للمدارس في دولة الكويت و دولة البحرين ودولة قطر و دولة الامارات و دولة سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية.

موقع Edanjs.com ليس وكالة توظيف ولا مكتب توظيف ولا حتي شركة توظيف نحن عبارة عن منصة الكترونية تعمل علي تسهيل وتوفير الوظائف الشاغرة في مجال التدريس حتي تساعد الاشخاص لإيجاد وظيفة في اقرب وقت.

يمكنك متابعة موقع Edanjs.com لنشر وظائف التدريس في مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتنا علي الفيس بوك ومجموعتنا علي الواتساب حتي تصلك الوظائف التي ننشرها بشكل يومي.

موقع Edanjs.com يتمني ان تجدو وظيفة احلامكم في اقرب وقت وانتمني ان نكون السبب لايجاد وظيفتكم ونتمني لكم حياة عملية مليئة بالنجاح والتوفيق.

أكاديمية دبي الدولية، ومدارس رافلز الدولية، وأكاديمية رافلز العالمية، وحضانات رافلز، والمدرسة الجامعية الأمريكية هي مدارس دولية رائدة في دبي تديرها شركة Innoventures Education، وهي شركة ملتزمة بتقديم تعليم عالمي المستوى إلى دبي.

تشتهر Innoventures Education بمناهجها عالية الجودة وبيئات التعلم الملهمة والالتزام بالتميز الأكاديمي. تضم مدارسنا ودور الحضانة مجتمعة أكثر من 7500 طالب وطالبة من 100 دولة وفريق أكاديمي وإداري يضم أكثر من 1100 فرد من كل أنحاء العالم تقريبًا.

تشتهر مدرستنا بالتميز باعتبارها أقدم مدرسة قائمة على نظام البكالوريا الدولية في دبي، حيث تقدم جميع برامج البكالوريا الدولية الأربعة (PYP وMYP وDP وCP) من الروضة إلى الصف الثالث عشر. نحن نبحث عن محترفين ديناميكيين ملتزمين بنمو الطلاب ورفاهيتهم. نطلب الكثير من موظفينا لأننا نؤمن بتمكين طلابنا من تحقيق إمكاناتهم الكاملة. في المقابل، نقدم لك فرصة النمو في بيئة نابضة بالحياة وداعمة تستثمر في تنميتك. مع وجود فرص واسعة للتدريب على القيادة وبرامج NPQ المدعومة والتركيز على النمو المهني، فإن أكاديمية دبي الدولية هي المكان الذي يمكن للمعلمين المتفانين فيه أن يزدهروا حقًا.

تعلن أكاديمية دبي الدولية عن توفير وظائف تعليمية للمدرسين والمدرسات للإنتساب إلي فريق عملهم للعام الدراسي 2024-2025م بالتخصصات التالية:

1/ مدرس أو مدرسة اللغة الإنجليزية المرحلة الثانوية / أغسطس 2025.

2/ مدرس أو مدرسة دراسات الأعمال المرحلة الثانوية / أغسطس 2025.

3/ مدرس أو مدرسة علم الأحياء المرحلة الثانوية / أغسطس 2025.

4/ مدرس أو مدرسة الرياضيات المرحلة الثانوية / أغسطس 2025.

5/ مدرس أو مدرسة صف المرحلة الإبتدائية / أغسطس 2025.

العنوان: أول شارع الخيل ، تلال الإمارات ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: +971 368 4111

التقديم للوظائف:

للتقديم لهذه الوظائف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *