وظائف مدرسة العين للتحدث بالإنجليزية

موقع Edanjs.com هو موقع الكتروني علي الانترنت، يقدم هذا الموقع خدمة لنشر الوظائف الشاغرة في مجال التدريس لمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لجميع التخصصات الدراسية وظائف مدرسة العين للتحدث بالإنجليزية. مقترح لك وظائف مدرسة العين للتحدث بالإنجليزية

ينشر موقع Edanjs.com وظائف التدريس الشاغرة للمدارس في دولة الكويت و دولة البحرين ودولة قطر و دولة الامارات و دولة سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وظائف مدرسة العين للتحدث بالإنجليزية.

موقع Edanjs.com ليس وكالة توظيف ولا مكتب توظيف ولا حتي شركة توظيف نحن عبارة عن منصة الكترونية تعمل علي تسهيل وتوفير الوظائف الشاغرة في مجال التدريس حتي تساعد الاشخاص لإيجاد وظيفة في اقرب وقت.

يمكنك متابعة موقع Edanjs.com لنشر وظائف التدريس في مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتنا علي الفيس بوك ومجموعتنا علي الواتساب حتي تصلك الوظائف التي ننشرها بشكل يومي.

موقع Edanjs.com يتمني ان تجدو وظيفة احلامكم في اقرب وقت ونتمنى ان نكون السبب لايجاد وظيفتكم ونتمني لكم حياة عملية مليئة بالنجاح والتوفيق.

أُسست مدرسة العين الناطقة باللغة الإنجليزية (AAESS) من قبل مجموعة بلفور في المويجعي في عام 1978، وهي مدرسة تابعة للقطاع الخاص تم إنشاؤها بهدف تقديم التعليم للطلاب الأجانب. تتخذ المدرسة موقعاً استراتيجياً في أحد أهم مواقع التراث العالمي لليونسكو في العين.

تتبع المدرسة المنهج البريطاني في تدريس الطلبة من المرحلة التأسيسية حتى مرحلة التعليم ما بعد الثانوي، إذ تضم مباني متميزة لطلبة مرحلة السنوات المبكرة والمرحلة الأساسية الأولى والمرحلة الأساسية الثانية والمرحلة الأساسية الثالثة ومرحلة التعليم ما بعد الثانوي.

كما تشمل المدرسة العديد من المرافق الحديثة مثل بركة السباحة ومختبرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمكتبة ذات الموارد الجيدة وغيرها، وتعد مدرسة شاملة نظراً لتقديم دعم تعليمي إضافي للطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الفردية الخاصة.

وظائف مدرسة العين للتحدث بالإنجليزية :

1/ مدرس المرحلة الإبتدائية الرئيسية 2.

2/ مدرس مادة الرياضيات.

3/ مدرس الغلاف الثانوي.

4/ مدرس الغلاف الإبتدائي.

العنوان: شارع خالد بن سلطان ، ص.ب 17939 ، العين ، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 97137678636

التقديم للوظائف :

للتقديم لهذه الوظائف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *