وظائف الكلية الإنجليزية

موقع Edanjs.com هو موقع الكتروني علي الانترنت، يقدم هذا الموقع خدمة لنشر الوظائف الشاغرة في مجال التدريس  لمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لجميع التخصصات الدراسية وظائف الكلية الإنجليزية.

مقترح لكم وظائف مدرسة كرانلي أبوظبي

ينشر موقع Edanjs.com وظائف التدريس الشاغرة للمدارس في دولة الكويت و دولة البحرين ودولة قطر و دولة الامارات و دولة سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وظائف الكلية الإنجليزية.

موقع Edanjs.com ليس وكالة توظيف ولا مكتب توظيف ولا حتي شركة توظيف نحن عبارة عن منصة الكترونية تعمل علي تسهيل وتوفير الوظائف الشاغرة في مجال التدريس حتي تساعد الاشخاص لإيجاد وظيفة في اقرب وقت.

يمكنك متابعة موقع Edanjs.com لنشر وظائف التدريس في مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتنا علي الفيس بوك ومجموعتنا علي الواتساب حتي تصلك الوظائف التي ننشرها بشكل يومي.

موقع Edanjs.com يتمني ان تجدو وظيفة احلامكم في اقرب وقت وانتمني ان نكون السبب لايجاد وظيفتكم ونتمني لكم حياة عملية مليئة بالنجاح والتوفيق.

تأسست الكلية الإنجليزية في دبي عام 1992 ونمت لتصبح واحدة من أكثر المدارس البريطانية احترامًا ورواجًا في دبي. نظرًا لكوننا مدرسة من 1 إلى 13 عامًا ، لدينا أكثر من 1060 طالبًا من أكثر من 70 جنسية مختلفة.

في أغسطس 2020 ، افتتح مبنى G + 3 الثانوي الجديد الطموح من الناحية المعمارية والغني بالمنشأة أبوابه ، ويضم 8 مختبرات في الكيمياء / الفيزياء / العلوم / Bio Labs ؛ غرف الإعدادية استوديو الرسومات ؛ الفن التشكيلي؛ غرفة دروس الموسيقى ؛ غرف ممارسة الموسيقى الفردية ؛ غرفة ممارسة الموسيقى الجماعية ؛ مسرح بلاك بوكس مسرح استوديو الدراما. مكتبة كبيرة غرفة الدراسات الإعلامية؛ مشاع التعلم قاعة طعام مع تراس. النموذج السادس غرف الدراسة والغرفة المشتركة ؛ استوديو اللياقة البدنية نشاط عيادة حديث ومجهز بالكامل / قاعة دروس PE وقاعة PE / رياضية كبيرة.

وفقًا للمنهج البريطاني ، يتم تدريس جميع الفصول والدروس ودعمها من قبل فريق التدريس لدينا المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة. يتلقى فريقنا بانتظام تطويرًا مهنيًا شاملاً يساهم في التدريس والتعلم “جيد جدًا” المصنف من قبل DSIB.

يتم التركيز بشكل كبير على تنمية الطفل بأكمله في بيئة محفزة ورعاية. توجد علاقات ممتازة وقوية بين الموظفين والطلاب وأولياء الأمور – وهو أمر نفخر به للغاية.

وظائف الكلية الإنجليزية :

1/ مدرس الرياضيات.

2/ مدرس الأعمال.

3/ مدرس الفيزياء.

4/ مدرس الكيمياء.

5/ مدرس إبتدائي KS2.

6/ مدرس إبتدائي للغة عربية أ و ب.

7/ مدرس الدراسات الإسلامية الإبتدائية.

العنوان: PO Box: 11812 ، 480 Sheikh Zayed Road ، Dubai ، United Arab Emirates

هاتف: +971 4394 3465

الموقع: http://www.englishcollege.ac.ae/

التقديم للوظائف :

للتقديم لهذه الوظائف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *