وظائف مدرسة أركاديا

موقع Edanjs.com هو موقع الكتروني علي الانترنت، يقدم هذا الموقع خدمة لنشر الوظائف الشاغرة في مجال التدريس  لمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لجميع التخصصات الدراسية وظائف مدرسة أركاديا بدبي.

مقترح لكم وظائف مدرسة كيت كوليدج بالامارات

ينشر موقع Edanjs.com وظائف التدريس الشاغرة للمدارس في دولة الكويت و دولة البحرين ودولة قطر و دولة الامارات و دولة سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وظائف مدرسة أركاديا بدبي.

موقع Edanjs.com ليس وكالة توظيف ولا مكتب توظيف ولا حتي شركة توظيف نحن عبارة عن منصة الكترونية تعمل علي تسهيل وتوفير الوظائف الشاغرة في مجال التدريس حتي تساعد الاشخاص لإيجاد وظيفة في اقرب وقت.

يمكنك متابعة موقع Edanjs.com لنشر وظائف التدريس في مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتنا علي الفيس بوك ومجموعتنا علي الواتساب حتي تصلك الوظائف التي ننشرها بشكل يومي.

موقع Edanjs.com يتمني ان تجدو وظيفة احلامكم في اقرب وقت وانتمني ان نكون السبب لايجاد وظيفتكم ونتمني لكم حياة عملية مليئة بالنجاح والتوفيق.

تعد مدرسة أركاديا في طليعة التعليم الدولي من خلال برنامج تعليمي فريد من نوعه يعزز ثقافة شاملة ، مما يسمح لكل طالب بالوصول إلى إمكاناتهم الكاملة وتجاوزها. تقوم بيئات التعلم الإبداعية لدينا بتطوير مناهج تعاونية ومبتكرة للتعلم باستخدام مزيج من التطبيقات الرقمية وتطبيقات الحياة الواقعية ، وبناء طلاب مستعدين للمستقبل يتمتعون بأخلاق وطموح وعقلية دولية.

في العام السابع من عملياتنا ، نستضيف أكثر من 900 طالب من مجموعة متنوعة من الخلفيات الثقافية ، ولكننا نركز دائمًا على تراثنا البريطاني والثقافة الإماراتية. نعمل حاليًا من EYFS إلى العام 10 وسنفتتح النموذج السادس في عام 2024.

وظائف مدرسة أركاديا :

1/ مدرس اللغة الإنجليزية الثانوية – أغسطس 2024.

2/ مساعد مدير المدرسة الإبتدائية (إشراف EYFS-Y2).

3/ مدرس الموسيقى والفنون المسرحية / الإبتدائي – أغسطس 2024.

4/ معلمة PE ومؤهلة في المملكة المتحدة – أغسطس 2024.

5/ مدرس الرياضيات الثانوي – أغسطس 2024.

6/ مدرس إقتصاد الثانوي – أغسطس 2024.

7/ مدرس علم النفس الثانوي – أغسطس 2024.

8/ معلم المرحلة الأساسية الأولى – أغسطس 2024.

9/ الوظيفة الثانوية والمستشار الجامعي والمعلم – أغسطس 2024.

10/ معلم المرحلة الأساسية 2 – أغسطس 2024.

العنوان:  شارع الأوركيد ، المنطقة 9 ، مثلث قرية الجميرا ، البرشاء جنوب ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +97145522600

الموقع: https://arcadia.sch.ae

التقديم للوظائف :

للتقديم لهذه الوظائف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *