وظائف مدرسة بيس البريطانية بالشارقة

موقع Edanjs.com هو موقع الكتروني علي الانترنت، يقدم هذا الموقع خدمة لنشر الوظائف الشاغرة في مجال التدريس  لمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لجميع التخصصات الدراسية وظائف مدرسة بيس البريطانية بالشارقة.

ينشر موقع Edanjs.com وظائف التدريس الشاغرة للمدارس في دولة الكويت و دولة البحرين ودولة قطر و دولة الامارات و دولة سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وظائف مدرسة بيس البريطانية بالشارقة.

موقع Edanjs.com ليس وكالة توظيف ولا مكتب توظيف ولا حتي شركة توظيف نحن عبارة عن منصة الكترونية تعمل علي تسهيل وتوفير الوظائف الشاغرة في مجال التدريس حتي تساعد الاشخاص لإيجاد وظيفة في اقرب وقت.

يمكنك متابعة موقع Edanjs.com لنشر وظائف التدريس في مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتنا علي الفيس بوك ومجموعتنا علي الواتساب حتي تصلك الوظائف التي ننشرها بشكل يومي.

موقع Edanjs.com يتمني ان تجدو وظيفة احلامكم في اقرب وقت وانتمني ان نكون السبب لايجاد وظيفتكم ونتمني لكم حياة عملية مليئة بالنجاح والتوفيق.

تعد مدرسة PACE البريطانية عضوًا في مجموعة PACE التعليمية وتطمح إلى أن تكون أفضل مدرسة مستقلة في الشارقة. تقدم مدرسة PACE البريطانية المعتمدة من قبل Cambridge Assessment International Education (CAIE) المنهج الوطني البريطاني للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و18 عامًا. وكجزء من توسعنا المستمر والمتدرج، ستجلس أول مجموعة من طلاب السنة 11 لامتحانات CIE IGCSE العام المقبل مع المرحلة التالية للمدرسة الثانوية (الصف السادس ومستوى A) ثم تفتح في سبتمبر 2023.

باعتبارنا مدرسة بريطانية مقرها الإمارات العربية المتحدة، فإننا نبحث عن معلمين ملتزمين وديناميكيين وشغوفين للانضمام إلى فريقنا الدولي والنمو معه. إن الشغف بالتدريس الممتاز، والعزم على تطوير الذات المهنية والرغبة في تحمل مسؤوليات إضافية، ستكون من السمات الرئيسية لزملائنا في المستقبل. إن الرعاية الرعوية والإدماج ورفاهية الموظفين هي موضوعات راسخة بالفعل في مدرستنا وتدعم كل ما نقوم به.

يشمل البرنامج راتبًا معفيًا من الضرائب، وبدل إقامة، ورعاية طبية، ورحلة طيران سنوية ذهابًا وإيابًا للمرشحين المناسبين. يوفر برنامج التطوير المهني المستمر لدينا عملة دولية ومعترف بها في المملكة المتحدة وأماكن أخرى. تعد فرص المسؤولية والتقدم أمرًا شائعًا مع نمو المدرسة مع أولئك الذين يتمتعون بالديناميكية والحافز.

تعلن مدرسة بيس البريطانية بالشارقة عن توفير وظائف تعليمية للمدرسين والمدرسات للإنتساب إلي فريق عملهم للعام الدراسي 2024-2025م بالتخصصات التالية:

1/ مساعد مدير المدرسة الإبتدائية لقيادة الصف الثالث والرابع.

العنوان: المنطقة المدرسية ، مويلح ، الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: +971 6 530 6000

التقديم للوظائف :

للتقديم لهذه الوظائف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *