مدرسة ريتش البريطانية

موقع Edanjs.com هو موقع الكتروني علي الانترنت، يقدم هذا الموقع خدمة لنشر الوظائف الشاغرة في مجال التدريس لمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لجميع التخصصات الدراسية.

ينشر موقع Edanjs.com وظائف التدريس الشاغرة للمدارس في دولة الكويت و دولة البحرين ودولة قطر و دولة الامارات و دولة سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية.

موقع Edanjs.com ليس وكالة توظيف ولا مكتب توظيف ولا حتي شركة توظيف نحن عبارة عن منصة الكترونية تعمل علي تسهيل وتوفير الوظائف الشاغرة في مجال التدريس حتي تساعد الاشخاص لإيجاد وظيفة في اقرب وقت.

يمكنك متابعة موقع Edanjs.com لنشر وظائف التدريس في مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتنا علي الفيس بوك ومجموعتنا علي الواتساب حتي تصلك الوظائف التي ننشرها بشكل يومي.

موقع Edanjs.com يتمني ان تجدو وظيفة احلامكم في اقرب وقت وانتمني ان نكون السبب لايجاد وظيفتكم ونتمني لكم حياة عملية مليئة بالنجاح والتوفيق.

 تأسست مدرسة ريتش البريطانية في عام 2014 بهدف تقديم تعليم متميز على الطراز البريطاني للأطفال في المجتمع المحلي. تضم المدرسة حاليًا أكثر من 1000 طالب وستنمو إلى 2100 طالب. ينتمي الطلاب إلى 44 جنسية مختلفة على الرغم من أن الأغلبية، حوالي 70٪، هم من الأطفال الإماراتيين المحليين أو من دول عربية أخرى.

تتبع المدرسة المنهج الوطني البريطاني. تتمثل مهمة المدرسة في تقديم تعليم مفيد للطلاب من مختلف الثقافات والأصول وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لمستقبل ناجح بعد مغادرتهم المدرسة. يجب أن يكون تعليمهم ذا صلة وهادفًا. بالإضافة إلى اكتساب مهارات القراءة والكتابة والحساب والكفاءة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات،

تسعى مدرسة ريتش البريطانية أيضًا إلى توفير تعليم شامل للطلاب، حتى ينمووا ليصبحوا مواطنين واثقين ومهتمين ومساهمين. يجب عليهم أيضًا أن يفهموا الحاجة الحيوية لجعل عالمنا مكانًا مستدامًا للعيش فيه. تدرك مدرسة ريتش البريطانية أن العالم مكان تنافسي وأن فهم المنافسة القادمة فقط هو الذي سيعطي الطلاب القدرة على تحقيق إمكاناتهم للنجاح.

نحن نبحث عن مدرسين لديهم خبرة تدريس لا تقل عن عامين وحاصلين على درجة البكالوريوس ودرجة الدراسات العليا في التعليم أو درجة البكالوريوس في التربية في التعليم الابتدائي. إن اكتساب اللغة الإنجليزية وتنمية مهارات القراءة والكتابة في وقت مبكر هما مفتاح نجاحنا، وستكون الخبرة في هذا المجال ميزة إضافية.

تملك وتدير مدرسة ريتش البريطانية شراكة المدارس الدولية ، وهي مجموعة عالمية متنامية من المدارس حيث يشكل تعلم الطفل جوهر كل ما نقوم به. تقع مدارسنا في جميع أنحاء العالم مع انضمام المزيد من مراكز التميز التعليمي المتميزة إلى شراكتنا طوال الوقت. لدينا حاليًا 15 مدرسة شريكة تضم حوالي 13000 طفل تتراوح أعمارهم بين 3 و18 عامًا يدرسون في المملكة المتحدة وإسبانيا والمكسيك والشرق الأوسط.

تعلن مدرسة ريتش البريطانيةعن توفير وظائف تعليمية للمدرسين والمدرسات للإنتساب إلي فريق عملهم للعام الدراسي 2024-2025م بالتخصصات التالية:

1/ مدرسة الصف الإبتدائي للصف الخامس.

2/ مدرسة الصف الإبتدائي للصف السادس.

3/ مدرس أو مدرسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

4/ مدرس أو مدرسة صف لذوي الإحتياجات الخاصة.

5/ مدرس أو مدرسة صف EYFS لطلاب FS-2.

العنوان: شارع 34 بني ياس شرق 2 ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: +971 2 582 2030

طريقة التقديم:

للتقديم في الوظيفة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *