أكاديمية دبي هايتس

موقع Edanjs.com هو موقع الكتروني علي الانترنت، يقدم هذا الموقع خدمة لنشر الوظائف الشاغرة في مجال التدريس  لمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لجميع التخصصات الدراسية.

ينشر موقع Edanjs.com وظائف التدريس الشاغرة للمدارس في دولة الكويت و دولة البحرين ودولة قطر و دولة الامارات و دولة سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية.

موقع Edanjs.com ليس وكالة توظيف ولا مكتب توظيف ولا حتي شركة توظيف نحن عبارة عن منصة الكترونية تعمل علي تسهيل وتوفير الوظائف الشاغرة في مجال التدريس حتي تساعد الاشخاص لإيجاد وظيفة في اقرب وقت.

يمكنك متابعة موقع Edanjs.com لنشر وظائف التدريس في مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتنا علي الفيس بوك ومجموعتنا علي الواتساب حتي تصلك الوظائف التي ننشرها بشكل يومي.

موقع Edanjs.com يتمني ان تجدو وظيفة احلامكم في اقرب وقت وانتمني ان نكون السبب لايجاد وظيفتكم ونتمني لكم حياة عملية مليئة بالنجاح والتوفيق.

أكاديمية دبي هايتس هي مدرسة بريطانية دولية تقدمية ومتطلعة إلى المستقبل وتقع في موقع مميز في البرشاء جنوب، دبي. مع قربها من مناطق سكنية متعددة ومجموعة من المرافق، نسعى جاهدين من قبل العائلات التي تبحث عن مدرسة تقدم التميز التعليمي جنبًا إلى جنب مع نظام تعليمي شامل عالي الجودة للطلاب من FS1 حتى السنة 11 (أغسطس 2024)، وسنستمر في النمو بشكل طبيعي حتى السنة 13. منذ الافتتاح في عام 2017، التزمنا بتعزيز ليس فقط تجارب طلابنا وإنجازاتهم الأكاديمية، ولكن أيضًا تعزيز النمو والتطور بين أعضاء هيئة التدريس والمجتمع الأوسع. يضم الحرم الجامعي المترامي الأطراف الذي تبلغ مساحته 292000 قدم مربع 3 مبانٍ مخصصة لكل مرحلة، ويسعدنا أن نعلن عن افتتاح مبنى ثانوي جديد في صيف عام 2024، مما يمثل مشروعنا الأكثر طموحًا حتى الآن.

نحن نتبع المنهج الوطني لإنجلترا ولكننا نقدم أيضًا أكثر من مجرد التعليم القياسي. من خلال شراكاتنا الحصرية مع المنظمات العالمية، فإننا نقدم فرصًا لا مثيل لها تميزنا عن المدارس الأخرى في المنطقة. سواء كان منهج الذكاء الاصطناعي الذي طورناه بالتعاون مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) في بوسطن أو شراكتنا الفريدة في لعبة الجولف مع لاعب الجولف الشهير تومي فليوود، فإننا نفخر بأن نكون مختلفين. نحن مدفوعون بفلسفة أساسية مستمدة من أخلاقيات مدرستنا “كل طفل وكل عقل وكل شخص مهم” ونعتقد أن كل طالب يستحق أفضل تعليم ممكن، بغض النظر عن الخلفية والقدرة. وُصفنا بـ “مدرسة ذات طاقم واحد”، مما يعكس أهمية الشمول والتنوع، فنحن حقًا مدرسة متجذرة في قيم الأسرة والمجتمع، حيث يبرز التركيز على الرفاهية كواحدة من أكثر ميزاتنا تميزًا.

نحن نبحث عن أفراد متميزين متحمسين لتقديم تعليم استثنائي ومستعدين للانضمام إلى فريقنا المبتكر لمساعدتنا في الوفاء بوعدنا لعائلاتنا. نحن نقدم باقات تنافسية وجذابة ومع استمرار نمو مدرستنا وفريقنا، فنحن في وضع ممتاز لتوفير فرص التقدم والتقدم الوظيفي.

تعلن أكاديمية دبي هايتس عن توفير وظائف تعليمية للمدرسين والمدرسات للإنتساب إلي فريق عملهم للعام الدراسي 2024-2025م بالتخصصات التالية:

1/ مدير أو مديرة المالية.

2/ محاسب أو محاسبة أول.

3/ مدرس أو مدرسة EYFS / يناير 2025.

4/ مدرس أو مدرسة EYFS – عقد مؤقت / بداية فورية.

5/ مدرسة رياضيات ثانوية / تغطية الأمومة.

العنوان: صندوق بريد: 34931 ، البرشاء جنوب ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: +971 435 63333

التقديم للوظائف:

للتقديم في الوظيفة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *