وظائف كلية جميرا

موقع Edanjs.com هو موقع الكتروني علي الانترنت، يقدم هذا الموقع خدمة لنشر الوظائف الشاغرة في مجال التدريس  لمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لجميع التخصصات الدراسية وظائف وظائف كلية جميرا.

مقترح لكم وظائف مدرسة الصفا المجتمعية

ينشر موقع Edanjs.com وظائف التدريس الشاغرة للمدارس في دولة الكويت و دولة البحرين ودولة قطر و دولة الامارات و دولة سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وظائف كلية جميرا.

موقع Edanjs.com ليس وكالة توظيف ولا مكتب توظيف ولا حتي شركة توظيف نحن عبارة عن منصة الكترونية تعمل علي تسهيل وتوفير الوظائف الشاغرة في مجال التدريس حتي تساعد الاشخاص لإيجاد وظيفة في اقرب وقت.

يمكنك متابعة موقع Edanjs.com لنشر وظائف التدريس في مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتنا علي الفيس بوك ومجموعتنا علي الواتساب حتي تصلك الوظائف التي ننشرها بشكل يومي.

موقع Edanjs.com يتمني ان تجدو وظيفة احلامكم في اقرب وقت وانتمني ان نكون السبب لايجاد وظيفتكم ونتمني لكم حياة عملية مليئة بالنجاح والتوفيق.

كلية جميرا هي مدرسة ثانوية مميزة من GEMS تقدم المنهج الوطني لإنجلترا ، وتقدم مجموعة كاملة من دورات GCSE والمستوى A. هيئة الطلاب لدينا هي مجتمع دولي ديناميكي يضم أكثر من 1100 طالب من أكثر من 59 جنسية. نحن نفخر بتنمية الطفل ككل ، مع إدراك أهمية تنمية الوعي الثقافي والعالمي

لدينا منهج غني ومزدهر يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة والمبادرات والمساعي الخيرية التي تشرك الجسم الطلابي لدينا وترسيخ فلسفتنا للوعي العالمي والمواطنة العالمية.

وظائف كلية جميرا :

1/ مدرس التصميم والتكنولوجيا / سبتمبر 2024.

2/ مدرس التاريخ والسياسة / سبتمبر 2024.

3/ مدرس الموسيقى / سبتمبر 2024.

4/ مدرس اللغة العربية ب / سبتمبر 2024.

5/ رئيس قسم العلوم / يناير 2025 (يمكن التفاوض على البداية المبكرة للمرشح المناسب).

العنوان:  Al Wasl Road, Dubai, 74856, United Arab Emirates

هاتف: 97143955524

التقديم للوظائف :

للتقديم لهذه الوظائف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *