وظائف المدرسة البريطانية في البحرين

موقع Edanjs.com هو موقع الكتروني علي الانترنت، يقدم هذا الموقع خدمة لنشر الوظائف الشاغرة في مجال التدريس لمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لجميع التخصصات الدراسية.

ينشر موقع Edanjs.com وظائف التدريس الشاغرة للمدارس في دولة الكويت و دولة البحرين ودولة قطر و دولة الامارات و دولة سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية.

موقع Edanjs.com ليس وكالة توظيف ولا مكتب توظيف ولا حتي شركة توظيف نحن عبارة عن منصة الكترونية تعمل علي تسهيل وتوفير الوظائف الشاغرة في مجال التدريس حتي تساعد الاشخاص لإيجاد وظيفة في اقرب وقت.

يمكنك متابعة موقع Edanjs.com لنشر وظائف التدريس في مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتنا علي الفيس بوك ومجموعتنا علي الواتساب حتي تصلك الوظائف التي ننشرها بشكل يومي.

موقع Edanjs.com يتمني ان تجدو وظيفة احلامكم في اقرب وقت وانتمني ان نكون السبب لايجاد وظيفتكم ونتمني لكم حياة عملية مليئة بالنجاح والتوفيق.

 

المدرسة البريطانية في البحرين هي روضة أطفال حتى السنة 13 تقع في حرم واحد في الهملة. بدأت المدرسة كمؤسسة مرتجلة خلال حرب الخليج الأولى ، وتأسست رسميًا في عام 1995. يبلغ عدد سكان مدينة الهملة 18000 نسمة ، وتبعد نصف ساعة بالسيارة عن العاصمة المنامة.وظائف المدرسة البريطانية في البحرين

ينقسم BSB إلى أقسام الرضع والصغار والكبار. تشمل المرافق المتخصصة مختبرات العلوم وغرف الموسيقى والفنون واستوديو الدراما. تشمل المرافق الرياضية ملعب كرة قدم مضاء بشكل كاشفة وملاعب تنس ومسبحين داخليين أحدهما للأطفال الأصغر سنًا.

وظائف التدريس الشاغرة بالمدرسة البريطانية بالبحرين للمدرسين والمدرسات :

1. مدرس/مدرسة الموسيقى
2. ‏مدرس/مدرسة فيزياء
3. ‏مدرس/مدرسة KS1
4. ‏مدرس/مدرسة KS2
5. ‏مدرس/مدرسة الفيزياء
6. ‏مدرس/مدرسة علوم
7. ‏مدرس/مدرسة الرياضيات
8. ‏مدرس/مدرسة هندسة
9. ‏مدرس/مدرسة اللغة الانجليزية
10. ‏مدرس/مدرسة علم النفس
11. ‏مدرس/مدرسة إدارة الاعمال والاقتصاد

العنوان: مبنى 1080 ، طريق 1425 ، مجمع 1014 ، الهملة ، البحرين
هاتف: +0097317610920

لمعرفة تفاصيل الوظائف اضغط هنا

التقديم للوظيفة:
التقديم لهذه الوظائف عن طريق البريد الالكتروني hr@thebsbh.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *