وظائف مدرسين/مدرسات بسلطنة عمان

موقع Edanjs.com هو موقع الكتروني علي الانترنت، يقدم هذا الموقع خدمة لنشر الوظائف الشاغرة في مجال التدريس  لمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية لجميع التخصصات الدراسية.

ينشر موقع Edanjs.com وظائف التدريس الشاغرة للمدارس في دولة الكويت و دولة البحرين ودولة قطر و دولة الامارات و دولة سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية.

موقع Edanjs.com ليس وكالة توظيف ولا مكتب توظيف ولا حتي شركة توظيف نحن عبارة عن منصة الكترونية تعمل علي تسهيل وتوفير الوظائف الشاغرة في مجال التدريس حتي تساعد الاشخاص لإيجاد وظيفة في اقرب وقت.

يمكنك متابعة موقع Edanjs.com لنشر وظائف التدريس في مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحتنا علي الفيس بوك ومجموعتنا علي الواتساب حتي تصلك الوظائف التي ننشرها بشكل يومي.

موقع Edanjs.com يتمني ان تجدو وظيفة احلامكم في اقرب وقت وانتمني ان نكون السبب لايجاد وظيفتكم ونتمني لكم حياة عملية مليئة بالنجاح والتوفيق.

سلطنة عمان، هي دولة عربية تقع في غرب آسيا ونظام حكمها ملكية مطلقة وتشكل المرتبة الثالثة من حيث المساحة في شبه الجزيرة العربية وتقع سلطنة عُمان في الربع الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة العربية .وظائف مدرسين/مدرسات بسلطنة عمان

التعليم في السلطنة يتنوع بين القطاع حكومي وخاص وتوجد ثلاث مستويات، التعليم العام، التعليم الأساسي، التعليم ما بعد الأساسي، كما يوجد مدارس دولية ومدارس التعليم التخصصية وبرنامج لمحو الأمية .

وظائف مدرسين/مدرسات بسلطنة عمان :

1. مدرس/مدرسة رياضيات
2. مدرس/مدرسة علوم الحاسوب
3. مدرس/مدرسة كيمياء
4. مدرس/مدرسة فيزياء
5. ‏مدرس/مدرسة أحياء
6. ‏مدرس/مدرسة ابتدائي
7. ‏مدرس/مدرسة رياضيات
8. ‏مدرس/مدرسة اللغة الإنجليزية الابتدائية
9. ‏مدرس/مدرسة علوم
10. ‏مدرس/مدرسة المرحلة الإبتدائية

التقديم للوظائف :
للتقديم لهذه الوظائف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *